آلات والعتاد
أنت هنا: بيت / المدونات / دودة العتاد

دودة العتاد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

غالبًا ما يتم استخدام التروس الدودية، وهي صغيرة ولكنها قادرة على الحصول على نسب سرعة كبيرة، في أجهزة تقليل السرعة.


دودة العتاد


تنقسم التروس الدودية تقريبًا إلى نوعين.


إحداهما هي الدودة الأسطوانية والتروس الدودية التي تتشابك معها، أي الترس الدودي الأسطواني.والآخر هو دودة الطبل والعجلة الدودية التي تتشابك معها، أي ترس دودة الطبل.


تتميز التروس الدودية بمزايا انخفاض مستوى الضجيج والاهتزاز المنخفض.نظرًا لأن الطاقة يتم نقلها من خلال ملامسة الاحتكاك، فإن الترس الدودي لديه أيضًا عيب سهولة التسخين وكفاءة النقل ليست عالية.


من أجل منع التآكل وتقليله، تُصنع التروس الدودية بشكل عام من مواد أقوى من العجلات.تصنع قضبان التروس القياسية عمومًا من الفولاذ الكربوني (S45C)، وسبائك الفولاذ (SCM440)، والفولاذ المقاوم للصدأ، وما إلى ذلك، وتصنع التروس الدودية من الحديد الزهر (FC200)، وبرونز الفوسفور، وبرونز الألومنيوم، والبلاستيك الهندسي مثل MC نايلون.


التروس الدودية


بشكل عام، دليل الأسنان الأيسر والأيمن للعتاد الدودي هو نفسه، ولكن هناك أيضًا تروس دودية مصنوعة عن طريق تغيير الدليل، ويسمى هذا النوع من القضبان بقضيب تردد الدليل المزدوج، عند استخدام هذا النوع من التروس الدودية مزدوجة التوجيه، يمكنك استخدم الإسفين لتغيير الوضع المحوري للترس الدودي، وذلك لضبط فجوة الأسنان في الترس الدودي، بالإضافة إلى ذلك، عندما تكون الأسنان لديها درجة معينة من التآكل، يمكن أيضًا تعديلها بهذه الطريقة لإعادة ضبط المسافة بين الأسنان، تتمثل ميزة هذه الممارسة في أنها يمكن أن تتجنب إعادة ضبط مسافة تجميع الترس الدودي وتقليل وقت الصيانة.


عند استخدام الترس الدودي، يتم التعامل مع الترس الدودي عمومًا على أنه طرف القيادة والعجلة الدودية على أنها طرف القيادة.ومع ذلك، عندما تكون زاوية الرصاص للقضيب صغيرة، يحدث أحيانًا أنه لا يمكن نقل الترس الدودي من العجلة الدودية.يُطلق على هذا الوضع اسم القفل الذاتي وله تأثير منع الانعكاس.ومع ذلك، فإن وظيفة القفل الذاتي هذه ليست مطلقة، ومن الضروري استخدامها مع أنواع أخرى من الأجهزة المضادة للانعكاس لتحقيق مقاومة الانعكاس المطلقة.


تُستخدم التروس الدودية بشكل عام في آليات مثل مخفضات السرعة والمصاعد والآلات الصناعية والبكرات وأدوات صيد الأسماك وأنظمة توجيه السيارات.

Wuxi Geepro Gear Technology Co.,Ltd.تأسست في عام 2016، مع البحث والتطوير والتجهيز والمبيعات للتروس وآلات ومعدات التروس باعتبارها الاتجاه التجاري الرئيسي.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

منطقة هويشان للتنمية الاقتصادية، ووشي، جيانغسو، الصين
 86-510-83570133 +
 +86-18355102826

حقوق الطبع والنشر © 2023 Wuxi Geepro Gear Technology Co.,Ltd.كل الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل leadong.com سياسة الخصوصية